جاياردو يتحدث عن أزمة أجانب الاتحاد وموقف بنزيما

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشار الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد، إلى سعادته ببلوغ دور نصف نهائي كأس الملك عقب فوزه على الفيصلي 4-0، كما تطرق للحديث عن أزمة الأجانب وموقف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

جاياردو: بنزيما يستعد للعودة لتدريبات الاتحاد

قال جاياردو في حديثه عقب نهاية مباراة الاتحاد والفيصلي، اليوم الأحد: “كانت مباراة مهمة جداً لأن آخر مباراة لعبناها منذ 45 يوماً، وكان لدينا صعوبة بالغة في إعداد الفريق ولم تكن لدينا الفرصة للعب المباريات الودية من أجل إعداد اللاعبين كما لم يكن لدي 11 لاعباً”.

وتابع جاياردو قائلاً: “ركزنا بالفترة الماضية على الإعداد الفردي للاعبين، لعدم المقدرة على العمل الجماعي نظراً للنقص ولا زلنا ننتظر اكتمال صفوف الفريق”.

وبسؤاله عن الأجانب الـ8 المختارين في القائمة المحلية، رد مدرب : “لدينا 10 أجانب واللوائح تعني أن هناك لاعبين خارج القائمة وطلبت أن يحل هذا الموضوع ولكن حتى الآن لم يُحل من الأشخاص المعنيين ولو كان الأمر معني لي لاتخذت القرار”.

وأضاف: “الموضوع مختص في العملية التنظيمية داخل النادي، وإلى الآن لم تتخذ القرارات المثلى للنادي ويجب أن تعي الجماهير أن الفريق لم يعد بالشكل الذي أريده بالفترة الماضية”.

وواصل جاياردو: “الآن كريم بنزيما يستعد بدنياً وفنياً والأمر الآن يعود له، متى ما رأينا جاهزيته البدنية والفنية سينخرط في التدريبات الجماعية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق