يورجن كلوب يستدل بمحمد صلاح لانتقاد التحكيم بمباراة ليفربول وأرسنال

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن خسارة فريقه أمام أرسنال في مباراة ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

انتهت المباراة بفوز أرسنال بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات.

وعبّر كلوب في تصريحات صحفية بعد المباراة عن تهانيه لفريق أرسنال على الفوز الجدير بالاستحقاق. 

وأشار إلى أن أرسنال يستحق الفوز والنقاط الثلاث، مع طرح شكوك حول قرارات الحكم في المباراة.

وأكد المدرب الألماني أن فريقه لم يقدم الأداء المطلوب منذ بداية المباراة، وأنهم عانوا قليلاً ولم يكونوا هادئين بما فيه الكفاية، مشيرًا إلى أنهم سيطروا على الكرة، لكنهم لم يتمكنوا من تحويل الهجمات إلى أهداف.

وعبر كلوب عن استياءه من بعض قرارات الحكم، حيث أشار إلى أن البطاقة الصفراء الأولى التي تلقاها لاعبه كوناتي كانت خطأً على لاعب أرسنال هافريتز، وأن الحكم يجب أن يكون على دراية بهذا الأمر. 

وأضاف أنه في مباراة سابقة طرد لاعبه صلاح بسبب جداله مع برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، بينما في المباراة الحالية لم يتم إشهار البطاقة الحمراء على لاعبه جوتا في نفس الموقف، مما يثير تساؤلاته. 

وأشار إلى أن لاعب أرسنال هافرتز كان يشتت انتباه كوناتي للحصول على البطاقة الصفراء الأولى، وبعد ذلك سقط هافرتز وتم إشهار البطاقة الصفراء الثانية على كوناتي، في حين أن جابرييل من أرسنال قام بنفس السلوك مع نونيز ولم يتلقَ بطاقة صفراء.

وختم كلوب تصريحاته بالتأكيد على أهمية الفوز في المباريات لتحقيق البطولة، وأنه لا يهتم بالمنافسة الحالية، مشيرًا إلى أنهم خسروا مباراة كرة قدم بسبب عدم قدرتهم على تقديم الأداء المناسب، وهذا هو كل شيء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق