محمد يوسف يعلق على تعيينه مدرباً لمنتخب مصر

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قرار إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر بعد الإخفاق في بطولة كأس أمم أفريقيا، ومنح محمد يوسف منصب المدرب العام للمنتخب.

قال محمد يوسف أن هذا الاختيار واجب وطني، وشرف كبير قيادة المنتخب، وأنه سيبدأ العمل والتحضير للفترة المقبلة، وذلك في تصريحه لصحيفة “الوطن” المصرية.

ويتولى محمد يوسف، مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر في الوقت الحالي بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا، لحين استقرار اتحاد الكرة على المدرب الأجنبي الجديد.

وقرر اتحاد الكرة، أن يكون مدرب القادم أجنبياً وسيتم دراسة عدة سير ذاتية لمدربين خلال الفترة القادمة، لاختيار خليفة فيتوريا.

وجاء قرار رحيل فيتوريا، بعد الخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا من دور الستة عشر بالخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق