راكيتيتش يحكي تفاصيل توقيعه لنادي الشباب ورأيه في الدوري السعودي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب الشباب، عن أسباب انتقاله إلى الدوري السعودي وذلك في فترة الانتقالات الشتوية المنتهية قادماً من إشبيلية الإسباني.

راكيتيتش: سعيد بانتقالي إلى الشباب 

قال راكيتيتش في حديثه لحساب دوري روشن السعودي عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “أول تواصل مع وكيلي كاناليس أخبرني عن فريق الشباب واللعب في السعودية وما يحدث هنا”.

تابع نجم برشلونة السابق: “وأنا ممتن للنادي ورئيسيه على الثقة والتعاقد معي، كما أنني سعيد للغاية وأتطلع لبدء مشواري مع الفريق، بالطبع رأيت بعض المباريات هنا وأتحدث مع زملاء سابقين لي، ويمكنك الشعور حقاً بالتطور هنا”.

وأضاف راكيتيتش: “ أصبح مهماً وبالتأكيد سنحاول مساعدتهم في الخطوات التالية، اللعب هنا سيكون صعباً للغاية، لكنني مستعد بنسبة 100%”.

وأكمل راكيتيتش: “سنعمل معاً في البداية مع نادي الشباب، وأيضاً مع الدوري لدعمهم ليرى العالم كله بأننا نلعب كرة قدم مذهلة، الرؤية المستقبلية مهمة جداً لذلك أنا هنا”.

وواصل: “رقمي المفضل هو 10 ولكنه ليس متاحاً، وما بين أرقام عديدة قدمت لي ورأيت رقم 30 فاخترته لأنهم قدموا لي معلومات لم تكن عن كرة القدم فقط وعرفت عن رؤية سمو ولي العهد محمد بن سلمان 2030، وأرى أن كل رؤية ناجحة تبدأ بركائز كبيرة، وهذه العقلية تتناسب معي وأود أن أكون جزءاً منها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق