أرتيتا يتغنى بنجوم ارسنال بعد الفوز على ليفربول

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسجل ثلاثية الجانرز على أرض ملعب الإمارات في لندن كل من بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي ولياندرو تروسار، فيما سجل هدف ليفربول الوحيد جابرييل دوس سانتوس بالخطأ في مرمى فريقه.

وقال أرتيتا، في تصريحاتٍ نقلها موقع ، :”لقد كانت مُباراة استثنائية، ولاعبونا مع مُشجعونا قدموا أداءً رائعاً، لقد كانت أفضل أجواء أراها في طوال الموسم”.

وتابع :”هذا ما كُنا نطلبه، كان علينا أن نذهب لمستوى آخر وأن نكون على مستوى المُتطلبات في هذا الدوري”.

وأضاف مُدرب الجانرز :”أعتقد أن اللاعبين بذلوا كل شيء، ووضعوا قلوبهم وأرواحهم في كل كرة، لا يُمكنني أن أكون أكثر فخراً، لأني أعرف كم هو صعب هزيمة هذا الفريق، وكم المُعاناة التي عليك أن تتحملها، وكم المجهود المبذول للقيام بما قمنا به بالكرة، لذلك شكراً لكم”.

ويحتل أرسنال حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، وسيلعب الجولة المُقبلة في البريميرليج ضد ويست هام على أرض الأخير يوم 11 فبراير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق