أتلتيكو مدريد يصدم ريال مدريد بهدف قاتل ويقتنص تعادلًا ثمينًا في الليجا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مواجهة ريال مدريد ضد نظيره أتلتيكو مدريد خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني.

وأرسل جريزمان تمريرة بينية في اتجاة موراتا داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة على يمين الحارس لونين ولكن تصدى لها الأخير ببراعة.

وأرسل  لوكاس فاسكيز تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين لأمام المرمى ونجح كوكي في قطع التمريرة ولكن وصلت لبراهيم دياز أمام المرمى الذي سدد الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

أقرأ أيضًا

ليفربول في صدام قوي مع أرسنال لمواصلة الانفراد بقمة الدوري الإنجليزي

الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

فلامنجو البرازيلي يكشف أسباب عدم التعاقد مع كورونادو من اتحاد جدة

ومرر جريزمان الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها سافيتش برأسية قوية من على القائم الأول مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 48، تدخل من حكم الفيديو حيث تم إلغاء هدف لأتلتيكو بداعي وجود تسلل على ساؤول المتواجد أمام حارس ريال مدريد أندري لونين لحظة تسديد سافيتش للكرة برأسه.

وانطلق براهيم دياز بالكرة من منتصف الملعب ومررها لبيلينجهام داخل منطقة الجزاء ولكن سقط الأخير داخل منطقة الجزاء وحكم اللقاء أمر باستئناف اللعب.

وتوغل براهيم دياز داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم راوغ بمهارة وسدد الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وأرسل ستيفان سافيتش تمريرة طولية من منتصف الملعب استلمها ممفيس ديباي برأسيه ثم تابعها يورينتي برأسية قوية مرت أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق