بلعربي لـ"البطولة": "مكامن الضعف داخل فريق الدفاع الحسني الجديدي هذا الموسم تكمن في جميع الخطوط وبعض الأمور غير الواضحة سبب ابتعادي"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإطار الوطني عبد الرزاق بلعربي، أن مكان فريق الدفاع الحسني الجديدي ليس في القسم الوطني الثاني، وأن مهمة الصعود للقسم الأول خلال الموسم الكروي الجاري ستكون صعبة.

وقال بلعربي في تصريح لـ"البطولة": "المكتب المسير سطر منذ البداية العودة إلى القسم الأول، والاجتماع الذي تلا السقوط وعدوا من خلاله الجمهور بذلك، لكن مع بداية الموسم الجاري لاحظنا أن المجموعة الحالية ليست في مستوى تطلعات الجماهير الجديدية لتحقيق الصعود".

وأضاف: "لقد ظهرت عدة أشياء سلبية، من أبرزها قيمة اللاعبين المتواجدين في الفريق، خاصة أن مستوى بعضهم أقل من الهواة، وهناك أجانب بدون مستوى، باستثناء إمانويل. صراحة هناك عقم على مستوى الهجوم، ومكامن الضعف تكمن في جميع الخطوط".

وأردف لاعب الرجاء والدفاع الجديدي السابق: "صراحة يظهر أنه فريق لا يمكنك أن تعول عليه أو أن تقول أنه قادر على تحقيق الصعود مئة بالمائة في ظل وجود منافسين أقوياء، علما أن

مرحلة الإياب ستكون أصعب من مرحلة الذهاب".

"قررت الابتعاد وعدم الاستمرار مع الفريق قبل الموسم الماضي، لأنني رأيت بعض الأمور غير الواضحة، ولكوني ابن النادي لا يمكنني أن أصبر على رؤية بعض الأشياء التي تضر بالنادي، ولهذا قررت أن أغادر من الباب الواسع، وحتى لا أكون عالة على الفريق ولا أخلق له المشاكل"، يضيف بلعربي.

واختتم حديثه: "حاليا أنا أشتغل رفقة إحدى الأكاديميات. لقد كانت لدي مجموعة من العروض مؤخرا، لكنها لا ترقى لمستوى تطلعاتي، في ظل عدم وجود مشروع يمكنني أن أنخرط فيه، أو أن أشتغل مع فريق ليست لمسؤوليه أهداف مسطرة، فأنا لست من المدربين الذين يريدون فقط الاشتغال حتى لو أنهم غير متأكدين من نجاحهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق