تطور جديد في موقف الاتحاد من قائمة الـ 8 أجانب المشاركين في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن تطور جديد في موقف نادي الـ اتحاد جدة من قائمة اللاعبين الأجانب الذين سيحق لهم المشاركة في الدوري السعودي وبقية المنافسات الرياضية المحلية التي تجري داخل المملكة.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة شركة نادي الاتحاد لم تتخذ قرار نهائي حتى الآن بشأن قائمة اللاعبين الـ 8 وذلك بعد أن تلقت في 31 يناير الماضي خطابا من رابطة الدوري السعودي للمحترفين بتمديد مهلة رفع القوائم حتى يوم 7 فبراير الحالي. 

تجدد الحديث عن مستقبل رومارينيو في الاتحاد

وأشارت الصحيفة إلى أن مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة كان قد قرر قبل التمديد استبعاد البرازيلي مارسيلو جروهي و رومارينيو من قائمة اللاعبين الأجانب المشاركين في منافسات الموسم الرياضي السعودي.

وكشفت الصحيفة إلى أن النقاش تجدد داخل الاتحاد عن اللاعب الذي سيحرم من خوض المنافسات المحلية بالاضافة إلى جروهي.

وأشارت إلى أن الخيارات انحصرت بين رومارينيو وكورونادو ولفتت الصحيفة إلى أن جاياردو لديه رغبة في الاحتفاظ بخدمات رومارينيو والذي دخل حاليًا الفترة الحرة. 

أقرأ أيضًا

الأهلي ضد سموحة وديًا استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

بلدية المحلة يعلن التعاقد مع عبد الله جمعة لاعب الزمالك

إيهاب الكومي: رينارد رحب بتدريب مصر.. وصلاح لا يتدخل في قرارات الاتحاد

وأكدت الصحيفة أن النقاش بين مسؤولي الاتحاد والجهاز الفني مازال مستمرًا خاصة أن القرار يعتمد على جوانب مالية وقانونية وفنية. 

وفي وقت سابق أشارت تقارير صحفية إلى أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد طلب أن يتم في أقرب وقت حسم الـ 8 لاعبين الأجانب الذين سوف يسمح لهم باللعب محليًا من بين 10 مقيدين في كشوف الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق