الكشف عن سبب تأخر رياض محرز في الانضمام لتدريبات الأهلي السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن موعد انضمام الجزائري رياض محرز والسنغالي إدوارد ميندي لتدريبات الأهلي السعودي بعد مشاركتهما مع منتخبي بلادهما في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكشفت صحيفة " الرياضية " السعودية عن أن السبب في تأخر وصول رياض محرز و إدوارد ميندي إلى جدية للانضمام لتدريبات الأهلي يرجع بعد حصولهما على إجازة إضافية عقب توديع المنتخبين الجزائري والسنغالي منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة في كوت ديفوار.

موعد وصول رياض محرز وإدوارد ميندي

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفني والإداري في الأهلي السعودي وافق في وقت سابق على منح محرز ومندي إجازة خاصة بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في كأس الأمم الإفريقية.

وأشارت الصحيفة إلى أن انضمام الجزائري رياض محرز والسنغالي إدوارد ميندي يتوقع أن يصلا إلى جدة خلال الأسبوع الحالي لينضما إلى تدريب الأهلي.     

وأضافت أن الإيفواري فرانك كيسيه سوف يتواصل غيابه عن الأهلي السعودي بعد وصول منتخب بلاده إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

أقرأ أيضًا

 

 

ويواصل الأهلي تدريباته استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها ضد الأخدود يوم 16 فبراير الجاري في إطار مباريات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفي وقت سابق أعلن النادي الأهلي السعوديرسميا، تجديد عقد لاعبه محمد المجحد، لمدة 3 مواسم مقبلة.

وبحسب التقارير السعودية، فإن المجحد سيتقاضى راتبا سنويا متصاعدا وفق شروط النادي، بحيث يبدأ راتبه بـ 5 ملايين ريال تصل إلى نحو  6 ملايين، مع منحه مكافأة شريطة أن يشارك بأكثر من 75% من مباريات الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق