كورونادو يقف عائقاً أمام بقاء رومارينيو مع الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأرسلت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، في 31 يناير الماضي، خطاباً بتمديد مهلة رفع القوائم المحلية النهائية لنهاية يوم 7 فبراير الجاري.

وكان الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، قد استقر قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، على إبعاد الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي ومواطنه المهاجم رومارينيو دا سيلفا.

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن مسؤولي قد أعادوا النظر في مسألة اللاعب المبعد بجانب مارسيلو جروهي، وذلك بعد الخطاب المرسل من رابطة الدوري السعودي بتمديد مهلة رفع القوائم.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن جاياردو يفضل بقاء رومارينيو الذي دخل الفترة الحرة، ولكن هذا القرار صعب بسبب رفض مواطنه كورونادو الخروج إلا بمخالصة مالية تشمل كامل مستحقاته.

وتنص لوائح لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، على إمكانية تسجيل الأندية لأكبر عدد من اللاعبين الأجانب دون المشاركة في المباريات، مع الالتزام بتحديد قائمة تضم 8 محترفين فقط للمشاركة في المنافسات المحلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق