روي كين يحمّل فان دايك أخطاء الريدز في فوز آرسنال ضد ليفربول

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه أسطورة كرة القدم العالمية، روي كين، أسهم النقد الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع فريق الكرة الأول بنادي ليفربول، بعد خسارة الريدز أمام آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ملعب الإمارات، في المواجهة التي أقيمت مساء الأحد.

وفي مواجهة مهمة في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، استعاد أرسنال الصدارة عندما أتاح سوء الفهم الدفاعي بين فان دايك وحارس مرمى ليفربول أليسون فرصة سهلة لجابرييل مارتينيلي لتسجيل الأهداف في شباك الريدز.

وتسبب فان دايك في الهدف الثاني بالاشتراك مع أليسون بيكر، خلال المباراة التي خسرها ليفربول 3-1 أمام آرسنال على ملعب الإمارات، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

روي كين يسخر من أداء فان دايك في مباراة آرسنال ضد ليفربول

وفي حديثه بعد المباراة لـ"شبكة سكاي سبورتس"، لم يكن كين معجبًا بشكل خاص بأداء فان ديك، الذي كان لفترة طويلة لاعبًا قويًا في قلب خط دفاع ليفربول. 

وقال كين: "لا أستطيع أن أصدق مدى سوء ليفربول، خاصة خط الدفاع، منذ صافرة البداية وحتى النهاية، سواء في الاستحواذ أو بدونه، كانوا سيئين للغاية". 

وأضاف: "مرة أخرى، الفضل لـ آرسنال، لقد ظهروا وكانوا في يومهم، لكن ليفربول دفاعيًا كان مثل فريق الحانة، يدافعون بعشوائية شديدة، خاصة فان دايك الذي كان سيئًا إلى أبعد مدى".

واختتم: "لا أعتقد بعد عودة هالاند ودي بروين أن ليفربول سيكون قادراً على منافسة مانشستر سيتي حتى النهاية، الفروقات واضحة للغاية، دفاع ليفربول لا يبشر بالخير".

 

بالنسبة للهدف الثالث، تم منح لياندرو تروسارد مساحة كبيرة للهجوم على مرمى ليفربول، مما دفع كين إلى القول "تروسارد لا يصدق حظه هنا"، مضيفًا "إنه متردد تقريبًا في التسديد". 

ورأى أن فان ديك كان يجب أن يقفز أو يندفع لمحاولة درء الخطر، مما أدى في النهاية إلى الهدف الذي حسم الأمور لأصحاب الأرض.  

ثم في وقت لاحق، اختار كين فان ديك في جميع ضربات أرسنال الثلاثة. وقال كين: "ألومه على الأهداف الثلاثة. من حقه أن يقدم مباراة سيئة بالطبع، لكن إهدار ثلاثة أهداف في مثل هذه المباراة الكبيرة، فأنت تعلم أن ذلك سيؤذيهم في نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق