مدرب الأردن : نعول على الحضور الجماهيري وندرك صعوبة مواجهة كوريا الجنوبية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد المغربي حسين عموتة مدرب منتخب الأردن أنه يدرك صعوبة مواجهة منتخب كوريا الجنوبية في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

وأضاف في مؤتمر صحفي بالدوحة أن يعول كثيراً على الحضور الجماهيري والروح المعنوية العالية خلال مباراة كوريا الجنوبية. 

وقال أننا ندرك جيدًا أن منتخب كوريا الجنوبية يمتلك مجموعة  كبيرة من اللاعبين المحترفين واستبعد أن يعاني المنتخب الكوري من الإجهاد خلال مواجهة الأردن في نصف نهائي كأس آسيا .

الأردن ضد كوريا الجنوبية 

وقال المباراة سوف تطلب منا جهدًا كبيرًا وسنكون قريبين من التأهل وهو أمر لا يمكن أن نفرط فيه أبدًا مهما كانت صعوبة المباراة .
   
وأكد أن الإصابة لن تمنع موسى التعمري من المشاركة في مباراة كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا قائلاً"لتعمري أحد أهم اللاعبين في المنتخب الأردني والإصابة لن تكون عائقًا أمام حضوره في المباراة. 

أقرأ أيضًا

خامس الصفقات.. الزمالك يُعلن التعاقد مع ياسر حمد

روي كين يحمّل فان دايك أخطاء الريدز في فوز آرسنال ضد ليفربول

الوحدة يواجه الأهلي في ثاني مبارياته الودية استعدادًا لعودة الدوري السعودي


وأضاف : اللاعب حصل على راحة 48 ساعة كما خاض بعض التدريبات الخاصة وهو يمتلك  إمكانيات كبيرة ونحن في حاجة إليه وإلى جميع اللاعبين أمام منتخب قوي بحجم كوريا الجنوبية.  

ورفض عموتة الانتقادات قائلا: لا أهتم بما يقوله الناس والإعلامو لا أقرأ الانتقادات والتعليقات، أنا فقط أؤمن بالعمل الذي أقدّمه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق