انطلاق منافسات اليوم الأول لبطولة إفريقيا للأثقال.. اليوم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق اليوم منافسات بطولة إفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، وهي البطولة المقامة بالإسماعيليى في الفترة من 2 إلى 9 فبراير.

وستشهد منافسات اليوم الأول مشاركة 3 مصريين وهم نضال الطنطاوي في منافسات 46 كجم ونور الدين زكي وعبد الرحمن شعبان في وزن 61 كجم .

وتضم قائمة مصر في البطولة كل من : نضال محمد علي في وزن 49 كيلو جرام ، أميرة عبدالرحمن في وزن 71 كيلو جرام ، و نعمة سعيد في وزن 76 كيلو جرام ، وسارة سمير وشمس أحمد محمد في وزن 81 كيلو جرام ، وفاطمة صادق وسمر سعيد حبش في وزن 87 كيلو جرام وحليمة عبدالعظيم في وزن فوق 87 كيلو جرام .

وفي الرجال ، ضمت قائمة منتخب مصر كلا من عبدالرحمن وحيد ونور محمد زكي في وزن 61 كيلو جرام ، أحمد سعيد في وزن 73 كيلو جرام ، وعبدالرحمن يونس في وزن 81 كيلو جرام ، وكريم أبو كحلة في وزن 89 كيلو جرام ، وياسر أسامة ومحمود حسن في وزن 102 كيلو جرام ، ورجب عبدالرحمن في وزن 109 كيلو جرام ، وعبدالرحمن محمد علي في وزن فوق 109 كيلو جرام .


ويشارك في البطولة 18 دولة وهم  الجزائر و الكاميرون و المغرب و اوغندا  وبتسوانا وتونس و جنوب أفريقيا و زامبيا و سيراليون و غانا و الرأس الأخضر و ليسوتو ومدغشقر و نيجيريا و ليبيا و السودان و موريشيوس و مصر البلد المستضيف


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق