تصنيف الاسكواش .. روان العربي تتقدم للمركز العاشر وطفرة لفيروز أبو الخير

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - واصلت نور الشربيني لاعبة سبورتنج وبطلة العالم صدارة تصنيف محترفات الاسكواش الصادر اليوم الإثنين من قبل رابطة محترفي الاسكواش.

ولم يتغير تصنيف اللاعبات المصريات في قائمة العشرة الأوائل كثيرا حيث استمرت هانيا الحمامي في الوصافة و نوران جوهر ثالثة و نور الطيب سابعة وكان التغيير الوحيد هو دخول روان العربي لاعبة وادي دجلة قائمة أفضل 10 لاعبات لتحتل المركز الـعاشر.

وشهد تصنيف السيدات طفرة للناشئة فيروز أبو الخير التي تقدمت 9 مراكز لتحتل المركز الـ 19 عالميا وهو الأفضل في تاريخها وكذلك تقدمت المصرية فريدة محمد مركزا لتحتل المركز الـ 17.

وكانت لاعبة الاسكواش المصرية فريدة محمد قد تمكنت من التتويج بلقب بطولة كارول ويمولر للاسكواش المقامة بأمريكا بعد فوزها فى نهائى مصرى خالص على اللاعبة الشابة فيروز أبو الخير بنتيجة 3-1 .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق