كولر كلمة السر وراء تعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي كواليس إتمام القلعة الحمراء التعاقد رسميًا مع محمود الزنفلي قادمًا من نادي الداخلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن النادي الأهلي التعاقد رسميًا مع محمود الزنفلي أمس، الأحد من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بعد إصابة محمد الشناوي خلال كأس أمم أفريقيا.

طالع أيضًا:

الأهلي يرغب في التعاقد مع موكوينا.. وموقف صن دوانز "تقارير"

خامس الصفقات.. الزمالك يُعلن التعاقد مع ياسر حمد

علاء نبيل: مصر تمتلك مواهب فذة.. وتطوير المدربين مسؤولية اتحاد الكرة

وأكد مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "أن الأهلي دخل في مفاوضات مع سيراميكا كليوباترا لضم محمد بسام لكن الصفقة لم تتم بسبب تمسك ناديه باستمراره".

واستمر المصدر في تصريحاته: "كولر تمسك بضم حارس جديد خلال الاجتماع مع إدارة النادي أمس، الأحد مما دفع النادي للتحرك لضم الزنفلي".

وأضاف المصدر أن الأهلي يرى أن محمود الزنفلي قادر على الدخول في منافسة قوية مع حراس الفريق الحاليين، وكولر سيكون صاحب القرار في الحارس الأساسي.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي

قال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: "الأهلي قام باستعارة محمود الزنفلي من الداخلية مقابل 2 مليون جنيه".

تابع: "يمتلك الأهلي بندا لشراء الحارس بشكل نهائي مقابل 3 مليون جنيه".

اختتم: "الزنفلي سيتقاضى خلال مدة الإعارة 3 مليون جنيه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق