نتائج مواجهات مانشستر سيتى ضد برينتفورد قبل مباراة الليلة في الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل فريق مانشستر سيتى في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة  ضيفًا ثقيلاً على برينتفورد في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يدخل فريق برينتفورد مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد "  جيتش كومينتى" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة جيتش كومينتى الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 


نتائج مواجهات مانشستر سيتى ضد برينتفورد

تشير الأرقام إلى أن مانشستر سيتى خاض ضد برينتفورد 8 مباريات قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في الدوري الإنجليزي حيث استطاع كل فريق أن يحقق الفوز على الفريق الأخر في 4 لقاءات.

كما تكشف حصيلة الأهداف عن تقارب مستوى الفريقين حيث أحرز مانشستر سيتى 11 هدفًا في مقابل 9 أهداف لصالح برينتفورد.

برينتفورد في مواجهة صعبة ضد مانشستر سيتى 


يأمل برينتفورد في أن يعطل ماكينة انتصارات مانشستر سيتى وأن يخرج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية حيث يأمل في خطف الـ 3 نقاط من أجل الابتعاد عن شبح المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويقبع برينتفورد قبل مباراة الليلة في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بعد خوض 21 مباراة حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز سوي في 6 لقاءات وتعادل في 4 فيما تعرض للهزيمة في 11 مباراة.

أقرأ أيضًا

كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية: نسعى لإيقاف طموحات الأردن في كأس آسيا

موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا والقنوات الناقلة

الأهلي يرغب في التعاقد مع موكوينا.. وموقف صن دوانز "تقارير"

ومن جانبه يدخل مانشستر سيتى مباراة الليلة بكل قوة من أجل مواصلة مسيرة انتصاراته في الدوري الإنجليزي. 

واكتسح نادي مانشستر سيتي نظيره بيرنلي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية العشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يطمح مانشستر سيتي في الفوز بحصيلة وفيرة من الأهداف مجددًا اليوم على حساب برينتفورد من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يتواجد حاليًا في المركز الثالث برصيد 46 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أرسنال الوصيف.  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق