موعد ظهور عمر كمال عبدالواحد ومحمود الزنفلي مع الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب جماهير النادي الأهلي ظهور الثنائي المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية " ميركاتو 2024 "، عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن ومحمود الزنفلي حارس المرمى.

موعد ظهور عمر كمال ومحمود الزنفلي مع الأهلي

من المنتظر أن يظهر عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلى الجديد غداً، الثلاثاء، لأول مرة فى تدريباته فريقه بعد انتهاء مهمته مع منتخب مصر.

ووقع اللاعب عقود انتقاله للقلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية " ميركاتو 2024" ولم يظهر فى التدريبات بسبب مشاركته مع الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بكوت ديفوار.

ويشهد المران الظهور الأول لعمر كمال، غدًا مع الأهلي بعد الراحة التي حصل عليها منذ العودة من كوت ديفوار.

ويشهد المران ظهور باقي اللاعبين الدوليين في المران إلى جانب عمر كمال استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا.

وفضل الجهاز الفني للأهلي منح السباعي الدولي راحة سلبية، عقب العودة إلى القاهرة بعد خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا، أسوة بما حدث مع باقي اللاعبين الذين حصلوا على راحة سلبية لمدة أسبوعين، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

طالع أيضًا: ترتيب الدوري الإنجليزي.. السيتي يبحث استغلال فوز آرسنال ضد ليفربول

ومن المنتظر أن يتم تجهيز اللاعبين الدوليين للمشاركة في مباراة شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري.

كما يبدأ الحارس محمود الزنفلي في الانتظام بالتدريبات بشكل طبيعي غدا مع الأهلي استعدادا للمواجهات المحلية لعدم قيده في القائمة الأفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق