بعد الغياب عن ديربي مدريد – روديجير يستعد للعودة ضد جيرونا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى المدافع الألماني أنطونيو روديجير لاعب ريال مدريد الإسباني للعودة للمشاركة مجددًا بعدما غاب بالأمس عن مواجهة فريقه ضد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة.

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن المدافع الألماني بات أكثر جاهزية للمشاركة في مباراة جيرونا المقبلة في الدوري الإسباني والتي ستكون يوم السبت المقبل الموافق 10 فبراير الجاري.

وتعتبر مواجهة جيرونا غاية في الأهمية كونها صراع مباشر على قمة الترتيب بعدما احتل الريال الصدارة وفي رصيده 58 نقطة فيما يأتي جيرونا في المركز الثاني ومعه 56 نقطة بفارق نقطتين فقط ليصبح الفوز كافٍ لجعل جيرونا تستعيد القمة أما التعادل وفوز الملكي يقربانه أكثر من اللقب.

طالع أيضًا:

خامس الصفقات.. الزمالك يُعلن التعاقد مع ياسر حمد

أشرف نصار: صفقة أبو جبل إلى الأهلي لم تتخط مرحلة المفاوضات

الإسماعيلي يفسخ التعاقد مع صالح جمعة بالتراضي

وغاب روديجير عن مواجهة ديربي مدريد بالأمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مواجهة تقدم فيها الريال عن طريق دياز مع الدقيقة 20 قبل أن يسجل لورينتي تعادل قاتل في الوقت بدل ضائع يخطف على إثره نقطة من فم الأسد ويحرم الريال من نقطتين ثمينتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق