مران الزمالك.. المثلوثي يشارك وتصعيد ثنائي الشباب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتظم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم على الاثنين ملعب النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وعاد المثلوثي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، حيث كان يتواجد خارج البلاد بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني للحصول على راحة إضافية لمدة يومين.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعب قبل انطلاق مران اليوم ووجه له بعض التعليمات الفنية. 

وشارك حمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية اليوم سواء البدنية أو الفنية استعداداً للفترة المقبلة.

وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة بدنية وتأهيلية قوية للاعبين وتم تقسيم هذة الحصة إلى فقرتين واستمرت لمدة 30 دقيقة تقريبا، تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق، وباقي أعضاء الجهاز المعاون .

وتضمنت الفقرة الأولى تدريبات بدنية باستخدام الأدوات المخصصة بجانب بعض الاطالات، في حين شهدت الفقرة الثانية تقسيم اللاعبين  لثلاث مجموعات، لخوض تدريبات تأهيلية بالكرة والتمرير في مساحات صغيرة.

وواصل الجهاز الفني تصعيد محمد السيد وعمار ياسر ثنائي فريق 2005، للمشاركة في  التدريبات التي أقيمت ظهر اليوم الاثنين على ملعب النادي.

وشارك محمد السيد لاعب الوسط مواليد 2006 وعمار ياسر مهاجم 2005، في التدريبات الجماعية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استمراراً للسياسة المتبعة بتصعيد أفضل العناصر من قطاع الناشئين. 

وحرص جوزيه جوميز ومعاونيه على منح محمد السيد وعمار ياسر بعض التعليمات الفنية خلال التدريبات.

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق