ياسين محمد لاعب طائرة الزمالك : الموسم الحالي سيشهد منافسة قوية ونسعى لإسعاد جماهيرنا (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد ياسين محمد لاعب فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك أن المنافسة ستكون هذا الموسم في دور الرجال قوية خاصة أن العديد من الأندية قامت بتدعيمات قوية وليس الزمالك أو الأهلي فقط.

وقال ياسين في تصريحات خاصة لكورة بلس : الدور الثاني سيشهد زيادة المنافسة في دوري رجال الكرة الطائرة و نسعى لتقديم مباريات قوية و إسعاد جماهيرنا .

وتحدث ياسين عن مشاركته مع منتخب مصر الأول في تصفيات المنطقة الخامسة للكرة الطائرة التي توج بها الفراعنة مؤخرا أن الجهاز الفني كان لديه خطة للنزول بالأعمار السنية وهو ما منح الفرصة للاعبين الشباب لاكتساب خبرة في مباراتي كينيا وبوروندي.

ويعتبر الزمالك هو حامل لقب دوري رجال الكرة الطائرة من الموسم الماضي.

 وتمكن المنتخب المصري للرجال للكرة الطائرة من تحقيق المركز الأول في تصفيات المنطقة الخامسة والمؤهلة لدورة الألعاب الأفريقية، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره كينيا بنتيجة 3/0 في ختام التصفيات التي أقيمت خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري داخل صالة اتحاد الشرطة بالقاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق