الأهلي يتعادل مع سموحة في الشوط الأول.. حسام حسن يتقدم وموديست يتعادل

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة الشوط الأول في المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد سموحة، التي تقام في ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

وشهدت المباراة تقدم سموحة في النتيجة بهدف عن طريق اللاعب حسام حسن بهدف في الدقيقة 17، وتعادل للأهلي الفرنسي أنتوني موديست في الدقيقة 26.

الأهلي ضد سموحة وديا

ويلعب الأهلي ضد سموحة على أرض وتأتي مباراة اليوم في إطار استعدادات المارد الأحمر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلي مباراة اليوم ضد سموحة والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي من أجل التأكد من جاهزية اللاعبين لخوض الاستحقاقات القادمة وفي المقدمة منها المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع ضد شباب شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواصل تحضيراته لمواجهة شباب بلوزداد

ويواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني أمس الأحد محاضرة فيديو مع اللاعبين، أعقبها اجتماع قصير في ملعب التتش بحضور خالد بيبو مدير الكرة. 

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

أقرأ أيضًا

بلدية المحلة يعلن التعاقد مع عبد الله جمعة لاعب الزمالك

إيهاب الكومي: رينارد رحب بتدريب مصر.. وصلاح لا يتدخل في قرارات الاتحاد

شيكابالا: من لا يسعد باللعب بجوار عبد الله السعيد؟

ويطمح النادي الأهلي في مواصلة مسيرة الانتصارات والتتويج خلال الفترة المقبلة بألقاب جميع البطولات التي يخوض منافساتها.

وحصد النادي الأهلي خلال الفترة الماضية لقب كأس السوبر المصري، بعدما فاز على مودرن فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التى أقيمت على أرض استاد محمد بن زايد بالإمارات.

كما احتل النادي الأهلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما قدم أداءً قويًا بشهادة الجميع محليًا وقاريًا وإفريقيًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق