حسين السيد: وقعنا 48 عقد مع لاعبي قطاع الناشئين بالزمالك

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن إبرام عدة صفقات في قطاعات الناشئين وتجديد عقود بعض النجوم فكرة استثمارية.

وتابع في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات قائلا:" نحرص على توسيع قاعدة الناشئين بنادي الزمالك، وتم إبرام عقود لـ48 لاعبا في كافة فرق قطاع الناشئين".

وأضاف :" تلقينا عدة عروض لبعض لاعبي قطاع الناشئين، ولكننا رفضنا التفريط في خدماتهم من أجل حاجة القطاع لهم، وأتوجه بالشكر لعبد الواحد السيد مدير الكرة الذي لعب دوراً كبيراً في تجديد عقود اللاعبين".

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لكافة الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من  رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب بالإضافة إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق