فليك يُغازل برشلونة بخطوة مُثيرة

Sport 360 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبحسب تقرير نشرته نقلاً عن مصادر ألمانية فإن فليك يبحث عن تحدٍ جديد في الصيف، وسيكون من المُناسب بالنسبة له تدريب برشلونة.

وأشار التقرير إلى أن المُدرب الألماني المُخضرم بدأ يتلقى دروساً لتعليم اللغة الإسبانية، وذلك بهدف تأهيل نفسه لخطوة التدريب في الليجا.

وذكرت الصحيفة أن المُدير الرياضي لنادي برشلونة ديكو تواصل بالفعل مع فليك من أجل إخباره باهتمام النادي بخدماته، ولم يُنكر رئيس النادي خوان لابورتا المعلومة في حوارٍ صحفي له الأسبوع الماضي.

ويبلغ فليك من العُمر 58 سنة، وكانت تجربته الأخيرة في مسيرته التدريبية مع مُنتخب ألمانيا، ودرب المانشافت بين أغسطس 2021 وسبتمبر 2023.

وسبق لفليك تدريب بايرن ميونخ في الفترة بين نوفمبر 2019 ويونيو 2021، ونجح مع الفريق البافاري في الفوز بالدوري الألماني مرتين، ولقب دوري أبطال أوروبا مرة.

وحقق فليك مع البافاريين أيضاً لقب السوبر الأوروبي مرة، ولقب كأس العالم للأندية مرة، ولقب السوبر الألماني مرة، ولقب كأس ألمانيا مرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق