هاتريك فودين يخمد صحوة برينتفورد ويقرب مانشستر سيتي من صدارة البريميرليج

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق مانشستر سيتي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على برينتفورد خلال المواجهة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وشهدت الدقيقة 7، محاولة هجومية لمانشستر سيتي بعرضية متوسطة الارتفاع من الجبهة اليمنى عن طريق كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس مارك فليكن.

وجاء هدف برينتفور الأول عن طريق ركلة مرمى نفذها مارك فليكن بتمريرة طولية إلى وسط ملعب مانشستر سيتي حيث أخطأ الدفاع تقديرها بشكل جيد ليستغل نيل موباي الخطأ وينجح في الانفراد بالمرمى ثم تسديد الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

 

وأضاع هالاند هدف محقق ضائع لمانشستر سيتي بعدما انفرد تماما بالمرمى داخل منطقة الجزاء والذي سدد كرة أرضية تجاه الزاوية اليمنى تصدى لها الحارس مارك فليكن ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 45 +3، سدد فيل فودين كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

 

وشهدت الدقيقة 54، هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كيفين دي بروين بتمريرة هيأت الكرة لزميله فيليب فودين الذي استقبلها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

 

وقام لاعبو مانشستر سيتي بهجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها إيرلينج هالاند بتمريرة هيأت الكرة لزميله فيليب فودين الذي استقبلها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق