عمرو أدهم: هناك انفراجة قريبة في أزمة كهربا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عمرو أدهم، عضو مجلس الزمالك، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول منحهم طريقة للتواصل مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بعدما فشلوا في التواصل معهم.

وأضاف أدهم  في لبرنامج "القاهرة أبيدجان" مع الإعلامي إبراهيم فايق، بقوله: "فيتوريا لم يتدخل لحل الأزمة لكن أعطانا رقم الهاتف".

وأكمل: "مساعدون جوزفالدو فيريرا وأشيمبونج تجابوا مع نادي الزمالك بشكل رائع".

طالع أيضًا:

عدلي القيعي يوضح منصف أمير توفيق الجديد بعد تعيين مروان النايب مديرًا للتعاقدات

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يخطف الوصافة

كلمة السر.. المدرب الوطني

وواصل: "المدرب الجديد جوزيه جوميز كان لديه رغبة كبيرة في أن يتواجد في الزمالك، وهذا ما سهل التفاوض، قبل التعاقد معه تشاورنا مع العديد من الأشخاص وليس فيريرا فقط".

وأردف: "الزمالك سدد حوالي 2 مليون و500 ألف دولار لحل أزمة القيد، وممدوح عباس له إسهامات ونشكره على مساعدته في الجانب المالي".

وأوضح أدهم: "النادي قدم استئناف على حكم فرجاني ساسي ضد النادي، في فترة قريبة سيكون هناك انفراجة في موضوع محمود كهربا، نفتح الباب ليسترد الزمالك حق".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق