بنين تهزم الجزائر بهدفين في ذهاب الدور الثاني من تصفيات كأس العالم للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق منتخب بنين لكرة القدم النسائية، الفوز على نظيره منتخب الجزائر للسيدات، في ذهاب الدور الثاني من تصفيات كأس العالم تحت 17 عامًا، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الصداقة.

وانتصر المنتخب البنيني على نظيره الجزائري، بهدفين مقابل لاشئ في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، عن طريق هونغو جيرمين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وتودونو فيديل في الدقية 85.

في سياق آخر أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن حكام مباراة الإياب بين منتخبي الجزائر وبنين، تحت 17 عامًا في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2024، والمقرر لها يوم الجمعة 9 يناير المقبل

وتقرر إسناد المباراة لمُحكمة الساحة أمينة سامويل كياندو (تنزانيا)، والمساعدتان التنزانيتان جانيت تشارلز بالاما، وزوادي هاشيمو يوسوب (تنزانيا)، والحكة الرابعة تاتو نورو نورو مالوجو تنزانيا.

وتقرر تعيين راما نجيب سكرتير مكتب رئيس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مراقبا خلال المباراة المرتقبة يين المنتخبين الجزائري والبنيني، المقرر لها شهر فبراير المقبل.

وشهد شهر فبراير من العام الماضي اعتذار راما جويلي المدير الإداري لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية، شفويا عن العمل مع منتخبات السيدات والاكتفاء بالعمل في مكتب مجلس إدارة الاتحاد بالإضافة إلى عملها الأساسي سكرتيره للمدير التنفيذي للجبلاية وليد العطار، والاكتفاء بالفترة الماضية والتي تجاوزت العامين ونصف مع منتخبات السيدات بفئاتها العمرية المختلفة.

وقال مصدر داخل أرجاء اتحاد الكرة حينذاك في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus"،: "الفترة الماضية اعتذرت راما عن العمل مع منتخبات السيدات، ورشحت سيدتان للعمل بديلا لها وقامت بعقد جلسة، مع دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على ملف الكرة النسائية، من أجل اختيار بديل لها من أجل العمل مع منتخبات السيدات.

وأضاف المصدر ذاته،:" راما جويلي قامت بعرض نيرمين سميح معاونتها في فريق البطل الأوليمبي، بالإضافة إلى آيات مرتضى لاعبة منتخب مصر السابقة، والمسؤولة الفنية والإدارية في أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم النسائية، من أجل اختيار أحدهن للعمل مع منتخبي الكرة النسائية الأول والشابات خلال الفترة المقبلة ".

وأشار مصدر كورة بلس،:" على صعيد آخر بات من الوارد عدم اصطحاب المنتخب راما جويلي معه، خلال سفرية بيروت لمواجهة لبنان بسبب عدم توافر أعداد إضافية في أعداد البعثة، خاصة وأن العدد الإجمالي والكلي 31 فردا فقط، سيكون من بينهن 23 لاعبة ورئيس بعثة وأيضا الجهاز الطبي والفني والإداري وعامل المهمات ".

وقال المصدر ذاته،:" حتى الآن لم تتضح الرؤية سواء برحيل سونيا سيد الإدارية، أو الإبقاء عليها وإضافة عنصر جديد للعمل معها، خاصة وأن راما وسونيا كان يتقاسمان العمل خلال الفترة الماضية، والخاصة بترتيبات المعسكرات وخلافه، ولكن ننتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة قبل سفر المنتخب إلى لبنان".

راما جويلي بدأت مشوارها مع كرة القدم، في صفوف نادي وادي دجلة والتحقت للعمل في اتحاد الكرة، مع قدوم اللجنة الخماسية بناء على ترشيحات سحر عبد الحق، بينما أتى رئيس اللجنة الثلاثية الأسبق أحمد مجاهد ب سونيا سيد، وقام بتعيينها للعمل إداريا مع منتخبي الكرة النسائية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق