الصليبي يهاجم الونش مع الزمالك للمرة الثانية

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، عن إصابة محمود حمدي “الونش”، مدافع الفريق، بقطع في الرباط الصليبي، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في اليومين الماضيين.

الزمالك يعلن إصابة محمود الونش بالصليبي

وقال محمد أسامة، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها محمود الونش بصورة مكثفة ومفصلة في اليومين الماضيين كشفت عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح طبيب نادي الزمالك، أن محمود الونش سوف يسافر إلى ألمانيا في الأيام القليلة المقبلة، من أجل العرض على أحد الأطباء المختصين والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار من مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن محمود حمدي الونش، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بسبب حفرة أثناء تدريبات نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان محمود الونش، تعرض للإصابة في الرباط الصليبي، خلال العام الماضي، قبل أن يعود للمشاركة مع الزمالك، في الأسابيع الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق