تاريخ يُكتب لأول مرة.. الأردن تعبر كوريا الجنوبية بهدفين وتتأهل لنهائي كأس آسيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق منتخب الأردن الفوز بهدفين دون رد على نظيره كوريا الجنوبية خلال المواجهة التي جمعتهما على ستاد أحمد بن علي في الريان، في نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

وبهذه النتيجة عبر منتخب الأردن لأول مرة لنهائي بطولة كأس آسيا وينتظر الفائز من المواجهة الأرخى بين قطر وإيران.

وقاد التعمري هجمة جديدة للأردن بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها يزن النعيمات بتسديدة مقصية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وجاء هدف الأردن الأول عن طريق خطأ فادح من مدافعي كوريا الجنوبية في تمرير الكرة بوسط الملعب الدفاعي استغله موسى التعمري ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها بشكل بيني تجاه يزن النعيمات المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة الجزاء والذي سدد كرة متقنة من أعلى الحارس سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 42، هدف محقق ضائع للأردن بمجهود فردي رائع عن طريق يزن النعيمات في اختراق دفاعات كوريا الجنوبية داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تجاه المرمى تصدى لها الحارس كيم سونج جو ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.

وبذل موسى التعمري مجهود فردي مميز بانطلاقة من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تشكيل الأردن الرسمي

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى

خط الدفاع: عبد الله نصيب، يزن العرب، براء مرعي.

خط الوسط: احسان حداد، نزار الرشدان، نور الروابدة، محمد أبو حشيش.

خط الهجوم: موسى التعمري، محمود مرضي، يزن النعيمات.

تشكيل كوريا الجنوبية الرسمي

حراسة المرمى: هيون وو 

خط الدفاع: هوان، سيونهواين، جوون، يونج يو

خط الوسط: وانغ، يونج وو، سونج.

خط الهجوم: لي كانج، هي تشان، سونغ هيون مين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق