موقف بنزيما من المشاركة في مباراة الاتحاد ضد الطائي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حسم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، موقف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، من المشاركة في مباراة الطائي.

تأكد غياب بنزيما عن مباراة الطائي

ولم يشارك بنزيما في تدريبات الاتحاد الجماعية، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في ختام استعدادات العميد لمواجهة العميد، وواصل تدريباته البدنية في الصالة الرياضية.

وأكد علاء سعيد الصحفي بجريدة الجزيرة، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم، غياب بنزيما عن لقاء الطائي وذلك لعدم الجاهزية، بعدما غاب عن المباراة الماضية ضد الفيصلي.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الطائي في المباراة التي ستقام ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز السابع من جدول ترتيب برصيد 28 نقطة، بينما يأتي فريق الطائي في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق