ويليام جالاس يطالب تشيلسي بإقالة بوتشيتينو

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويليام جالاس: يجب على ملاك تشيلسي إقالة بوتشيتينو

وأكمل: “في بداية الموسم، قلت إن تشيلسي لن يتأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد أداء البلوز أمام وولفرهامبتون، أعتقد أن هناك خطأ ما”.

وتابع: “نحن نتحدث عن مالك تشيلسي الذي فشل في استراتيجيته، البلوز احتل المركز رقم 12 بالدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، ويحتلون المركز 11 هذا الموسم”.

وواصل: “لقد أنفق ملاك البلوز الكثير من الأموال على اللاعبين الشباب، ولا يمكنهم إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم”.

وأردف: “كرة القدم هنا تختلف عن أمريكا، يحتاج الملاك إلى التعاقد مع لاعبين جيدين بما يكفي للعب مع تشيلسي”.

واستمر: “عندما أنظر إلى مدافعي تشيلسي، فهناك بعض اللاعبين الذين ليسوا جيدين بما يكفي للعب مع الفريق، لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن لاعبي خط الوسط أو المهاجمين”.

واسترسل: “عندما تمتلك ناديًا كبيرًا مثل تشيلسي، فأنت بحاجة إلى شراء اللاعبين المناسبين للنادي الذين سيعملون على تحسين الفريق”.

واستطرد: “عندما لا تحقق النتائج المطلوبة، يقع اللوم دائمًا على المدير الفني، إذا لم يقدم النادي أداءً جيدًا، فعلى الملاك إقالة بوتشيتينو”.

واستدرك: “لقد فاز ماوريسيو بالألقاب مع باريس سان جيرمان، لكن في إنجلترا لم يفز بأي شيء”.

وأتم: “لقد تم تكليف ماوريسيو بإعادة تشيلسي للمسار الصحيح، لكنه لم يفعل ذلك، لا أعرف إذا كان هناك خطأ ما في العلاقة بين المدرب واللاعبين”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق