اتحاد الكرة يعلن تعيين التوأم لتدريب منتخب مصر.. رسميًا

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته نظرًا لسوء النتائج.

إبراهيم حسن مديرًا لمنتخب مصر

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن المجلس قرر تعيين إبراهيم حسن مديرًا لمنتخب مصر.

وأكد أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر في اجتماعه الطاريء الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول.

ومن المُقرر أن يختار المدرب حسام حسن جهازه المعاون خلال الساعات القليلة المُقبلة، كما سيحسم موقف محمد يوسف من التواجد في الجهاز، بعدما عينه الاتحاد مدربًا مؤقتًا.

وكان اتحاد الكرة قرر توجيه الشكر إلى المدرب فيتوريا، وذلك بعد أن ودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، من دور الـ16 بعد الهزيمة من جمهورية الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح وعدم تحقيق أي فوز بالبطولة.

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة مع حسام حسن، صباح اليوم، وذلك من أجل الاتفاق على تدريب منتخب مصر، خلال الفترة المُقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق