لجنة الاحتراف تستدعي فينجا والغامدي للتحقيق في أزمة ثلاثي النصر

Sport 360 0 تعليق 8 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- قررت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، استدعاء الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي وسلفه أحمد الغامدي، للتحقيق في أزمة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم.

الصادق يطلب استدعاء فينجا والغامدي

وتحقق لجنة الاحتراف في الوقت الحالي مع سلطان الغنام، محمد مران، ونواف العقيدي ثلاثي فريق النصر، وذلك بشأن استبعادهم من معسكر المنتخب الأخير قبل بطولة كأس أمم آسيا 2023.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أنه تم استدعاء الغامدي وفينجا بناء على التقرير المقدم من حسين الصادق مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قي قضية انضمام ثلاثي النصر إلى المنتخب.

وكان الإيطالي مانشيني قرر استبعاد ثلاثي النصر، بالإضافة إلى سلمان الفرج لاعب وسط الهلال، من معسكر ، وذلك بناءً على طلبهم بعدم المشاركة مع الأخضر.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية ودع بطولة كأس آسيا قطر 2023، من دور الـ16 وذلك بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق