عموتة: "أنا أسعد مدرب في العالم الآن ونتمنى أن نستمر بنفس الثقة لتكتمل الفرحة بإنجاز كبير"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الحسين عموتة، مدرب الأردن، عن سعادته الكبيرة، بعدما قاد  منتخب "النشامى"، إلى نهائي كأس أمم آسيا، عقب الفوز على كوريا الجنوبية في نصف النهائي (2-0)، معتبرا أن ما قدمه يعد إنجازا ممتاز.

وقال عموتة في تصريح لقناة "بي إن سبورتس" بعد نهاية اللقاء: "أنا أسعد مدرب في القارة، أو في العالم، لأنه يوم تاريخي بالنسبة لنا، وأنا دائما أؤمن بالعمل الجماعي، وأوجه كل الشكر للاعبين الذين ظهروا بمستوى عال".

وتابع: "منتخب كوريا الجنوبية لم يكن بالخصم السهل، لكننا آمنا بأننا نملك حظوظا، وربما خطاب يوم أمس، أو كلمة السر هي عدم المبالغة في احترام الخصم أكثر من اللازم، ويجب علينا أن نؤمن بأنه لدينا حظوظ".

"الفرص التي تم خلقها في المباراة، كانت لصالح منتخبنا، والحمد لله لأن تسجيل هدفين أمام كوريا ليس أمرا هينا، ونتمنى أن نستمر بنفس الانتعاشة وبهذا الإيمان، وبهذه الثقة الكبيرة"، يستطرد عموتة.

وأتم حديثه بالقول: "كل الإنجازات مهمة، لأنها تأتي بالعمل الجاد، والضغط، واليوم أظن أن هذا الإنجاز ممتاز، باعتباره إنجازا قاريا، والأهم هو أن تستمتع وربما تحصد المجهودات، التي قمت بها أنت والمجموعة، ونتمنى أن تكتمل الفرحة بإنجاز كبير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق