الأهلي يهزم سموحة والزمالك يفوز على إيسترن كومباني في دوري رجال الطائرة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أقيمت على مدار اليوم الثلاثاء، لقاءات قوية في خامس جولات الدور الثاني من دوري رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلي 2023 / 2024.

شهدت الجولة فوز النادي الأهلي على نظيره سموحة بنتيجة 3/0، ضمن منافسات المجموعة الثانية، وبنفس النتيجة انتهت مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في المجموعة الأولى.

وفي باقي المباريات، فاز طلائع الجيش على الداخلية بنتيجة 3/0 على صالة الجيش، كما حقق الاتحاد السكندري الفوز على الطيران بنتيجة 3/2 على صالة الاتحاد، وفاز القناة على الترسانة، بنتيجة 3/0، و فاز بتروجت على سبورتنج بنتيجة 3/2.

وشهد الدوري فترة توقف قبل العودة السبت الماضي، لخوض تصفيات الألعاب الأفريقية، حيث نجح منتخب رجال الكرة الطائرة  في حصد ذهبية تصفيات المنطقة الخامسة التى استضافتها مصر على مدار الـ 3 أيام  فى شهر يناير  الماضي بالتفوق على بوروندي وكينيا بنتيجة 3 /0 ليتأهل للألعاب الأفريقية بأكرا مارس المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق