الحسين عموتة: أنا أسعد مدرب في العالم.. وأتمنى أن يكون نهائي كأس آسيا عربيًا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر المغربي الحسين عموتة، المدير الفني لمنتخب الأردن، عن سعادته بالتأه إلى نهائي كأس آسيا 2023، بعد الفوز على كوريا الجنوبية بثنائية نظيفة.

وحقق منتخب الأردن الفوز بهدفين دون رد على نظيره كوريا الجنوبية خلال المواجهة التي جمعتهما على ستاد أحمد بن علي في الريان، في نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

وبهذه النتيجة عبر منتخب الأردن لأول مرة لنهائي بطولة كأس آسيا وينتظر الفائز من المواجهة الأرخى بين قطر وإيران.

وقال الحسين عموتة في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة:" قدمنا مباراة بطولية أمام كوريا الجنوبية، وظهرنا بشكل مميز ومثالي".

وتابع:" كنت قلقَا بشأن إهدار الفرص في الشوط الأول، وكنا نستحق التقدم بـ3 أو 4 أهداف خلال النصف الأول من المواجهة".

وأكمل المدرب المغربي: "أنا أسعد مدرب في القارة وربما في العالم، واليوم تاريخي بالنسبة لنا والإيمان بالعمل الجماعى هو سبب نجاحنا".

وأتم: "أقدم كل الشكر للاعبين خاصة أن الخصم لم يكن سهلا ولكن درسناه جيدا".

وأردف: "نعول كثيراً على الحضور الجماهيري في المباراة القادمة، وننتظرهم في الملعب وأتمنى أن نؤدي بالروح ونظهر بالتركيز الكبير".

اختتم عموتة تصريحاته قائلا:"نتمنى تأهل منتخب قطر إلى نهائي كأس آسيا، ليكون نهائي عربي خالص بين الأردن وقطر".

أقرأ أيضًا

جدة تستضيف بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات 2024 بمشاركة 8 منتخبات

مدرب غينيا الاستوائية: أداءنا ليس صدفة وظهرنا بشكل مميز في أمم إفريقيا

أهداف مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

وجاء هدف الأردن الأول عن طريق خطأ فادح من مدافعي كوريا الجنوبية في تمرير الكرة بوسط الملعب الدفاعي استغله موسى التعمري ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها بشكل بيني تجاه يزن النعيمات المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة الجزاء والذي سدد كرة متقنة من أعلى الحارس سكنت الشباك.

وبذل موسى التعمري مجهود فردي مميز بانطلاقة من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق