الاتحاد يعلن سفر شراحيلي وبامسعود إلى دبي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن ، مساء اليوم الثلاثاء، مغادرة أحمد شراحيلي، وأحمد بامسعود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، إلى مدينة دبي الإماراتية، قبل مواجهة الرائد.

انتظام بامسعود وشراحيلي في برنامج تأهيلي

وأشار نادي الاتحاد عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” إلى أن سفر شراحيلي وبامسعود إلى دبي جاء من أجل الانتظام في برنامج تأهيلي بأحد المراكز المتخصصة لمدة أسبوعين.

وكان شراحيلي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الاتحاد ضد الفتح في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، بينما يعانى بامسعود الإصابة ذاتها التي لحقت به خلال لقاء الرائد ضمن الجولة الـ18.

وأوضح ، أن الفرنسي كريما بنزيما مهاجم الفريق، اكتفى بتدريبات تقوية في الصالة الرياضية المرفقة في مقر النادي تحت إشراف المعد البدني.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الطائي في المباراة التي ستقام ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز السابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، بينما يأتي فريق الطائي في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق