غموض يحيط بمستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة!

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل صحافة كتالونيا إصدار تقارير متضاربة بشأن مستقبل قائد الفريق، سيرجي روبيرتو، مع في الفترة المقبلة، في ظل انتهاء العقد المبرم بين الطرفين في نهاية الموسم الجاري.

في وقت مبكر من الموسم كان روبيرتو يرتبط بالرحيل، والإدارة تميل لهذا الخيار، وبمرور الوقت بدأت أسهم اللاعب ترتفع، خاصةً بعد حديث تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، عن رغبته في استمراره وأهميته في التشكيلة.

وتراجع برشلونة عن فكرة رحيل روبيرتو، قبل أن يغير النادي رأيه ويقرر الاستغناء عن اللاعب، بعد إعلان تشافي رحيله عن الكامب نو بمجرد نهاية الموسم.

ووفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية، مساء الثلاثاء، فإن ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، لم يتخذ القرار النهائي بخصوص مستقبل روبيرتو حتى الآن، لتصبح الأمور غير واضحة بخصوص مستقبل اللاعب.

ويقيم ديكو الخيارات المتاحة في الوقت الذي يدرك فيه أن النادي لن يتعاقد مع لاعب بديل، على أن تساعد عملية تصعيد لاعبين من تشكيلة رديف البارسا في نفس مركز سيرجي، في قرار الاستغناء عنه.

وأوضحت سبورت أن روبيرتو تحدث مع النادي وأخبره بأنه مستعد للجلوس على طاولة التجديد، وأنه لن يصغ لأي عرض يأتي إليه للحصول على خدماته، قبل معرفة قرار الإدارة النهائي بخصوص مستقبله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق