الهلال كامل العدد قبل مواجهة النصر في كأس موسم الرياض

Sport 360 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استأنف الفريق الأول لكرة القدم ، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة، عقب ودية الغرافة القطري.

مشاركة الدوليين في تدريبات الهلال

وشهدت تدريبات الهلال اليوم، مشاركة اللاعبين الدوليين في التدريبات، وذلك عقب فراغهم من مهمة منتخباتهم سوءًا في بطولة كأس آسيا قطر 2023 أو كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

وتركزت الحصة التدريبية التي قادها البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني، على الجوانب اللياقية والفنية، إذ اشتمل على تدريبات بدنية ولياقية، ثم تطبيقات فنية وتكتيكية.

ومن المُقرر أن يتحدث المدرب جيسوس عن تحضيراته لمواجهة النصر، من خلال مؤتمر صحفي، غدًا الأربعاء، في نهائي بطولة كأس موسم الرياض، حسبما ذكر نادي الهلال عبر حسابه على منصة إكس.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة ، في المباراة المُقرر لها يوم الخميس المُقبل، على ستاد المملكة آرينا، في ختام بطولة كأس موسم الرياض، قبل العودة لاستئناف المسابقات بعد انتهاء فترة التوقف.

وتقام مباراة الهلال ضد النصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، أي الثامنة بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق