أسطورة ريال مدريد يتجاهل ميسي في تشكيلته التاريخية

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ونقل تقرير نشرته اختيارات كاكا في التشكيلة المثالية، واختار النجم البرازيلي زميله في ميلان ومُنتخب البرازيل ديدا في مركز حراسة المرمى.

واختار كاكا مواطنيه كافو وروبرتو كارلوس في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وفضل التعويل على أسطورتي إيطاليا أليساندرو نيستا وباولو مالديني في مركز قلب الدفاع.

وتضمنت اختيارات كاكا في مركز خط الوسط كل من الفرنسي زين الدين زيدان، مع الإسباني أندرياس إنييستا، ومعهما الإيطالي أندريا بيرلو.

واختار كاكا في الخط الأمامي الثلاثي الناري المُكون من البرازيلي رونالدينيو ومواطنه رونالدو ومعهما البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويملك ميسي الكثير من الإنجازات في مسيرته على مستوى الأندية بقميص برشلونة وباريس سان جيرمان، وحقق مع الأرجنتين الميدالة الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية، وكأس العالم للشباب، وكأس كوبا أمريكا، والفيناليسما، بجانب تحقيق المونديال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق