كيفية مشاهدة مباراة قطر ضد إيران في كأس آسيا 2023.. 8 قنوات ناقلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد منتخب قطر المضيف وحامل اللقب لخوض مواجهة صعبة أمام إيران، اليوم، الأربعاء، على ستاد الثمامة في الدوحة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2023.

موعد مباراة قطر ضد إيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023

تقام مباراة قطر ضد إيران اليوم، الأربعاء، 7 فبراير 2023، على ستاد الثمامة في الدوحة.

وتنطلق صافرة اللقاء بين قطر وإيران في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد إيران في كأس آسيا

beIN ASIAN CUP 1 | بتعليق: عصام الشوالي

beIN ASIAN CUP 2

beIN ASIAN CUP 3

Alkass EXTRA One HD | بتعليق: خليل البلوشي

Alkass EXTRA TWO HD | بتعليق: عبد الرحمن العبدالله

SSC1 HD | بتعليق: فهد العتيبي - محمد حسين اضرضور

Al-Rabiaa Iraq (الرابعة العراقية)

Abu Dhabi Sports Asia 1

طالع أيضًا..

قطر في مواجهة صعبة مع إيران بـ نصف نهائي كأس آسيا

موعد نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة بعد تأهل الأدرن

الحسين عموتة: أنا أسعد مدرب في العالم.. وأتمنى أن يكون نهائي كأس آسيا عربيًا

ويدخل منتخب قطر المباراة بطموحات كبيرة من أجل الظهور في المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخ البطولة، وتأكيد جديته في الدفاع عن اللقب الذي كان توّج به عام 2019 في الإمارات.

في المقابل، يأمل منتخب إيران في إنهاء عقدة الخروج من الدور قبل النهائي، ضمن حملة البحث عن اللقب الرابع في تاريخ البطولة، والأول منذ نسخة عام 1976

وكان منتخب قطر قد تأهل من دور المجموعات برصيد 9 نقاط (العلامة الكاملة)، بالفوز على لبنان 3-0، وطاجيكستان 1-0، ثم الصين 1-0، وفي دور الـ16 فاز على فلسطين 2-1، ثم فاز في ربع النهائي على أوزبكستان بفارق ركلات الترجيح 3-2 بعد التعادل 1-1.

أما المنتخب الإيراني، فتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط كاملة، بتحقيق الفوز على فلسطين 4-1، وعلى هونج كونج 1-0، وعلى الإمارات 2-1،في دور الـ16 فاز على سوريا بفارق ركلات الترجيح 5-3 بعد التعادل 1-1، وفاز في ربع النهائي على اليابان 2-1.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق