كلاكيت ثاني مرة .. تشيلسي في صدام جديد ضد أستون فيلا بـ كأس الاتحاد الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق تشيلسي في تمام  الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة اختبارًا جديدًا أمام أستون فيلا في المباراة التي تجمع بين في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 وانتهت المباراة الأولى التي خاضها تشيلسي ضد أستون فيلا الشهر الماضي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يدخل أستون فيلا مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "فيلا بارك" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة تشيلسي الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 


  أستون فيلا ضد تشيلسي

مباراة الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي بين أستون فيلا و تشيلسي الليلة ستكون حافلة بالقوة حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل الخروج رابحًا من موقعة الحسم المؤجل.

ويأمل تشيلسي بدوره في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام وولفرهامبتون برباعية في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضًا

نيجيريا في مواجهة نارية مع جنوب إفريقيا بـ نصف نهائي أمم إفريقيا

كوت ديفوار ضد الكونغو..الأفيال تستعد للهروب من مصيدة الفهود في أمم إفريقيا

الاتحاد ضد الطائي بحثًا عن عودة قوية في الدوري السعودي

على النقيض من ذلك يدخل أستون فيلا مباراة الليلة بحثًا عن فوز جديد بعد تغلبه على شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وفي وقت سابق أعلن نادي أستون فيلا التعاقد مع الإنجليزي الشاب مورجان روجرز قادمًا من نادي ميدلزبره بعقد طويل الأمد قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الحالي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق