صافرة نسائية تضبط ديربي الرياض بين الهلال والنصر

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن طاقم تحكيم ديربي الرياض بين الهلال والنصر، المقرر لها غدا ضمن منافسات كأس موسم الرياض، على ملعب المملكة أرينا.

طاقم تحكيم نسائي يدير مباراة الهلال والنصر

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن طاقم تحكيم نسائي بقيادة توري بينسو، يدير مباراة الهلال والنصر غدا، ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

وكان نادي النصر تغلب على إنتر ميامي الأمريكي بسداسية نظيفة، الخميس الماضي ضمن منافسات كأس موسم الرياض، بينما الهلال تفوق على نفس الفريق الأمريكي برباعية مقابل ثلاثة.

يذكر أن، التقارير الصحفية، أفادت بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح جاهزا لمواجهة الهلال، بعدما غاب عن مباراة النصر وإنتر ميامي الأمريكي، بداعي الإصابة.

بالمقابل الثنائي سالم الدوسري وعلي البليهي، أصبحا جاهزين لخوض مباراة النصر، بعد جاهزيته من الناحية الطبية والبدنية، عقب عودتهما من الراحة السلبية بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس أمم آسيا بدولة قطر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق