تقارير/ استبعاد عدد من الحكام من "كان 2023" بسبب الأخطاء التحكيمية من بينهم الجزائري مصطفى غربال

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية، أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استبعدت عددا من الحكام، بعد نهاية مباريات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 "توتال إنرجيز".

وأكد مصدر بلجنة الحكام لموقع "yallakora" المصري أن الحكام المستبعدين، تم إخطارهم بقرار الاستبعاد من كأس أمم أفريقيا بعد الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها خلال مباريات ربع النهائي.

وأوضح المصدر ذاته، أنه من بين الحكام المستبعدين، يتواجد طاقم تحكيم مباراة الكونغو الديمقراطية وغينيا، وأيضًا طاقم حكام تقنية الفيديو لنفس المباراة.

ووفقا للموقع المصري، فإن القائمة شهدت اسم الحكم الجزائري مصطفى غربال، والبنيني لويس ديجيندو والغاني دانيال لاريا وعدد من الحكام المساعدين، مع استبعاد الكونغولي جون جاك ندالا والجنوب أفريقي توم أبونجيل، بعد تأهل منتخب بلادهما للدور نصف النهائي من البطولة القارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق