كاسترو يكشف سلبية مواجهة الهلال في كأس موسم الرياض وموقف ماني ورونالدو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كاسترو: رونالدو جاهز.. ونتطلع للفوز على الهلال

وأضاف مدرب النصر: “تعثرنا في بداية الموسم والهلال تقدم علينا في النقاط، وكل مباراة لها تجهيزاتها الخاصة ولدينا الإمكانيات للفوز في هذه المباراة”.

وتابع كاسترو: “ساديو ماني لاعب مهم بالنسبة لنا وأعتقد أنه سوف يشارك في بعض دقائق المباراة، ونسبة الفوز في مباراة كأس موسم الرياض متساوية”.

وأشار كاسترو إلى جاهزية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة النصر أمام الهلال في ديربي الغد، بعد تعافيه من الإصابة بشكل تام.

وبسؤاله عن تجربة اللعب ضد أندية عالمية، رد كاسترو: “النصر منذ وصولي لعبنا أبطال آسيا ولم ننهزم ولعبنا ضد إنتر ميامي وانتصرنا، وبحسب رأيي نحن نستطيع اللعب في أي ملعب في العالم وأمام أي فريق”.

وحقق النصر، فوزاً كبيراً على إنتر ميامي بقيادة لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بنتيجة 6-0، على ملعب “المملكة أرينا”، يوم الخميس الماضي.

ويشارك في بطولة كأس موسم الرياض، إلى جانب فريقي الهلال وإنتر ميامي الأمريكي.

وانتصر الهلال على إنتر ميامي في المباراة الأول بنتيجة 4-3، على ملعب “المملكة أرينا” معقل الفريق الأزرق الجديد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد النصر على ملعب “المملكة أرينا”، غداً الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق