رالي حائل تويوتا الدولي 2024 ينطلق 8 فبراير المقبل وسط مشاركة عالمية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي 360 –  تتجه الأنظار من جديد يوم الخميس المقبل 8 فبراير إلى مدينة حائل السعودية -مهد رياضة الراليات في المملكة-، والتي ستشهد انطلاق منافسات رالي حائل تويوتا الدولي، أولى مراحل بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2023، بتنظيم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بالتعاون مع الشريك الرسمي جميل لرياضة المحركات، والشريك الاستراتيجي البنك السعودي للاستثمار، ووزارة الرياضة بمشاركة عالمية ومحلية في أجواء شتوية باردة وتضاريس متنوعة، وتستمر المنافسات حتى يوم السبت 10 فبراير، بمشاركة 164 متسابقاً بين سائقين وملاحين.


وقد أكملت الإدارة التنفيذية لرالي حائل تويوتا الدولي برئاسة المدير التنفيذي للرالي الأستاذ عبدالعزيز السيف ولجانها الفرعية استعداداتها لهذا الرالي بدعم كبير من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، رئيس اللجنة العليا لرالي حائل تويوتا الدولي.


وتستقطب النسخة الـ 19 من الرالي الأكثر قوة في المنطقة، 97 متسابقاً، حيث تضم فئة السيارات 66 متسابقاً، منهم 24 متسابقا محليا، و42 متسابقاً من الاتحاد الدولي للسيارات، و31 دراجة نارية منها 6 دراجات من فئة كوادز (الدراجات رباعية العجلات).

وستكون فعاليات السباق على النحو التالي:

–              حفل الانطلاق: (الخميس 8 فبراير)، الساعة 13.30 ظهرا.

–              المرحلة الاستعراضية – مشار: (الخميس 8 فبراير)، الساعة 15.00 عصرا.

–              المرحلة الأولى – قناء: (الجمعة 9 فبراير)، الساعة 7.25 دقيقة صباحا.

–              المرحلة الثانية – شوط: (السبت 10 فبراير)، الساعة 6.55 دقيقة صباحا.

–              المؤتمر الصحفي: (السبت 10 فبراير)، الساعة 17.30 مساء.

–              حفل توزيع الجوائز: (السبت 10 فبراير)، الساعة 19.30 مساء.


الجدير بالذكر فإن رالي حائل تويوتا الدولي يعد واحدا من أعرق سباقات الراليات في المنطقة، وهو يدخل عامه الخامس هذا العام على روزنامة بطولة العالم للراليات الصحراوية باها المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات، فيما انطلق هذا الرالي في المملكة للمرة الأولى عام 2006، وتم اعتماده من الاتحاد الدولي للسيارات في العام 2008.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق