لاعب سابق آخر لبرشلونة يؤكد رغبته في تدريبه

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبدأ لاعب خط الوسط الكاتالوني للتو مسيرته التدريبية، حيث بدأ بتدريب فريق كومو، والذي يملك جزءًا منه إضافة إلى شخصيات أخرى قبل أن يغادره في ديسمبر 2023 ليخلفه المدرب الويلزي أوسيان روبيرتس.

وقال سيسك فابريجاس في حديثه الأخير: “إنه شيء لا تعرفه أبدًا. أعتقد أنه يجب علي أولاً أن أنمو، وأن أتخذ خطوات… ولهذا السبب أنا سعيد حاليًا لأنني لا أعاني من ضغط مرتفع للغاية”.

واستطرد: “في النهاية يمكنهم الحكم عليك، يمكنهم إخبارك ما إذا كنت جيدًا جدًا أم لا، ولكن في النهاية هذا هو العمل الذي تقوم به يومًا بعد يوم”.

وعن العمل الذي يقدمه تياجو موتا مع بولونيا، وترشيحه لتدريب برشلونة، قال فابريجاس: “يفعل بولونيا مع موتا أشياء لم يفعلها برشلونة في السنوات الأخيرة، إنه يعلم طريقة لعب برشلونة ويعرف المكان وأنا أحب كرة القدم التي يلعبها فريقه لذلك سيكون جاهزًا للتكيف في البارسا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق