غياب جميع قلوب الدفاع عن تدريبات ريال مدريد!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل استعداداته لمواجهة جيرونا في المباراة المنتظرة بين فريقي قمة جدول الترتيب في الدوري الإسباني يوم السبت، وذلك بدون مدافع مركزي موثوق، وهو الأمر الذي يثير قلق كارلو أنشيلوتي بلا شك.

ويُعد ناتشو فيرنانديز آخر المصابين، حيث غاب عن التدريبات بسبب الحمل العضلي الزائد، وتدرب بدلًا من ذلك في صالة الألعاب الرياضية.

وقالت صحيفة الأس بأن مشاركة ناتشو في مباراة جيرونا تظل محل شك، وانضم إليه فينيسيوس جونيور، الذي غادر سريعًا بعد تمرين سريع ويبدو بأنه لم يظهر أي تحسن من إصابة العمود الفقري التي أبعدته عن مباراة أتلتيكو مدريد.

ولا تزال هناك القليل من الأخبار حول عودة البرازيلي المحتملة قبل مباراة جيرونا، ولكن رغم ذلك هناك تفاؤل نسبي بشان حالة أنتونيو روديجير.

وكان قلب الدفاع الألماني قد غاب عن مواجهة أتلتيكو بسبب كدمة في الفخذ، لكنه تدرب اليوم بشكلٍ فردي على العشب ويبدو بأنه سيلحق بمباراة الريال ضد الفريق الكاتالوني.

وسيكون من المتوقع أن يكون بجانب روديجير لاعب معتاد أكثر على لعب قلب الدفاع وهو تشواميني بدلًا من كارفاخال، فإذا تعافى سيكون جاهزًا بعد عودته من الإيقاف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق