تشكيل نيجيريا أمام جنوب إفريقيا في كأس الأمم.. أوسيمين يقود كتيبة الهجوم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن جوزيه بيسيرو، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره جنوب إفريقيا، في المباراة التى تقام مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

ويخوض منتخب نيجيريا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره منتخب جنوب إفريقيا في إطار مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا 2023.

مباراة نيجيريا ضد جنوب إفريقيا والتي تقام على أرض ملعب السلام في كوت ديفوار حيث تتواصل منافسات أمم إفريقيا ستكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل رغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز والصعود لنهائي البطولة القارية.

ويترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية بين النسور الخضر النيجيرية ومنتخب البافانا بافانا الجنوب الإفريقي حيث تبقى كل الاحتمالات واردة في لقاء يجمع بين إثنين من أقوى منتخبات القارة السمراء.

تشكيل نيجيريا أمام جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

حراسة المرمى: ستانلي نوابالي.

خط الدفاع: أولا أينا، تروست إيكونج، سيمي أجاي، أوجيلوميا.

خط الوسط: صامويل، فرانك أونيكا، أليكس أيوبي.

خط الهجوم: موسيس سيمون، فيكتور أوسيمين، أديمولا لوكمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق