مدرب إيران عن الخسارة ضد قطر: أسوء أيام حياتي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعرب أمير قلعة المدير الفني لمنتخب إيران، عن حزنه بعد الخسارة أمام منتخب قطر، والفشل في التأهل إلى نهائي قطر 2023.

مدرب إيران: منتخبات كبيرة ودع كأس آسيا

وقال مدرب إيران في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: “أعتذر للشعب الإيراني، حينما تهدر المزيد من الفرص تستقبل الأهداف، وأشكر اللاعبين على ما قدموه”.

وتابع حديثه: “نشاهد منتخبات كبيرة ودعت، السعودية واليابان وكوريا الجنوبية، أنا أتحمل مسؤولية ما حدث، هذا اليوم من أسوأ الأيام في حياتي”.

وبسؤاله لماذا لم تستبدل مهدي طارمي فقد كان أداءه سيء؟ رد مدرب إيران قائلا: “أملك الشجاعة لاستبدال أي لاعب، لا أهتم بالأسماء، ما يهمني هو الأداء، لكن أخالفك الرأي طارمي قدم أداء جيد”.

وحقق منتخب قطر فوزًا غاليًا على نظيره الإيراني، مساء اليوم الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الثمامة، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس آسيا.

وتأهل المنتخب القطري إلى نهائي بطولة كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي بعد تتويجه باللقب في 2019، هو ثالث منتخبٍ يصل لنهائيين متتاليين في البطولة في القرن الـ21 بعد اليابان (2000-2004) وأستراليا (2011-2015).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق