بايرن ميونخ يرسم خطة اقتناص أرواخو من برشلونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبحسب تقرير نشرته فإن النادي الألماني مُتأكد أن برشلونة سيرمي المنديل في لحظةٍ ما وسيُقرر بيع أراوخو إذا كان المُقابل المالي المعروض كبيراً بما يكفي.

ولفت التقرير إلى أن صفقة الشراء قد تتكلف حوالي 100 مليون يورو، وتُعد الصفقة استراتيجية بالنسبة لمشروع توماس توخيل.

وأكدت الصحيفة الكتالونية على أن إدارة بايرن ميونخ تؤمن بأن من الأفضل الاستثمار بمبلغ كبير من أجل إتمام صفقة أراوخو وليس صرف مبالغ مالية أصغر في خيارات تعاقدية أقل إقناعاً.

وستعتمد خطة بايرن ميونخ لإقناع أراوخو على محورين، المحور الأول رياضي يتعلق بتقديم مشروع رياضي مُتكامل يهدف للفوز بدوري الأبطال، والمُنافسة بأعلى مستوى لعدة سنوات.

أما المحور الثاني فسيكون اقتصادياً، حيث سيكون بايرن ميونخ حريصاً على تقديم عرض مالي على أراوخو بقيمة مُضاعفة لأي عرض سيُقدمه برشلونة من أجل تجديد التعاقد مع المُدافع الشاب.

ولفتت الصحيفة الكتالونية إلى أن نادي بايرن ميونخ يرغب في أن يكون واضحاً لأراوخو أنه سيكون نجم التعاقدات في الصيف بشكلٍ غير مسبوق في الدوري الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق